Tuesday 2 January 2018

حساب الحركة من المتوسط - الثعبان


لدي مجموعة من التواريخ والقياس في كل من تلك التواريخ. معرف مثل حساب المتوسط ​​المتحرك الأسي لكل من التواريخ. لا أحد يعرف كيفية القيام بذلك إم جديد على الثعبان. لا يبدو أن المتوسطات هي في صلب مكتبة البيثون القياسية، الذي يضرب لي قليلا الغريب. ربما إم لا تبحث في المكان المناسب. لذلك، بالنظر إلى التعليمات البرمجية التالية، كيف يمكنني حساب المتوسط ​​المرجح المتحرك لنقاط الذكاء لتواريخ التقويم (ثيريس ربما طريقة أفضل لتنظيم البيانات، أي نصيحة سيكون موضع تقدير) طلب يناير 28 09 في 18:01 بلدي الثعبان هو قليلا صدئ (يمكن لأي شخص لا تتردد في تحرير هذا الرمز لإجراء التصحيحات، إذا إيف تعبث بناء جملة بطريقة أو بأخرى)، ولكن هنا يذهب. هذه الوظيفة تتحرك إلى الوراء، من نهاية القائمة إلى البداية، وحساب المتوسط ​​المتحرك الأسي لكل قيمة من خلال العمل إلى الوراء حتى معامل الوزن لعنصر أقل من إبسيلون معين. في نهاية الدالة، فإنه عكس القيم قبل إرجاع القائمة (بحيث تكون في الترتيب الصحيح للمتصل). (سيد ملاحظة: إذا كنت تستخدم لغة أخرى غير الثعبان، إد إنشاء مجموعة كاملة الحجم الفارغة أولا ثم ملئه إلى الوراء النظام، حتى أنني لن تضطر إلى عكس ذلك في نهاية المطاف، ولكن أنا لا أعتقد أنك يمكن أن تعلن مجموعة كبيرة فارغة في الثعبان، وفي قوائم الثعبان، والإلحاق هو أقل تكلفة بكثير من الإيداع المسبق، وهذا هو السبب في أنني بنيت القائمة في ترتيب عكسي يرجى تصحيح لي إذا إم خاطئ.) حجة ألفا هو عامل الاضمحلال على كل التكرار. على سبيل المثال، إذا استخدمت ألفا من 0.5، فإن قيمة المتوسط ​​المتحرك اليوم ستتكون من القيم الموزونة التالية: بالطبع، إذا حصلت على مجموعة كبيرة من القيم، فإن القيم من عشرة أو خمسة عشر يوما لن تساهم كثيرا في المتوسط ​​المرجح اليوم. تتيح لك حجة إبسيلون تعيين نقطة قطع، والتي سوف تتوقف عن الاهتمام بالقيم القديمة (حيث أن مساهمتها في قيمة اليوم ستكون ضئيلة). يود استدعاء وظيفة شيء من هذا القبيل: أجاب يناير 28 09 في 18:46 أنا لا أعرف بايثون، ولكن بالنسبة للجزء المتوسط، هل يعني مرشح تمرير منخفض منخفض أضعافا من الشكل حيث ألفا دتاو، دت الجدول الزمني للمرشح ، تاو الوقت ثابت للمرشح (شكل متغير-تيمستيب من هذا هو كما يلي، مجرد مقطع دتاو لا يكون أكثر من 1.0) إذا كنت ترغب في تصفية شيء مثل التاريخ، تأكد من تحويل إلى كمية عائمة نقطة مثل الثواني منذ يناير 1 1970. أجاب 28 يناير 09 في 18:10 لقد وجدت مقتطف رمز أعلاه من قبل إيرينو مفيدة جدا - ولكن كنت في حاجة الى شيء يمكن أن يسلس باستمرار تيار القيم - لذلك أنا ريفاكتوريد إلى هذا: وأنا استخدم انها مثل هذا: (حيث pin. read () تنتج القيمة التالية معرف ترغب في تستهلك). أجابيد فب 12 14 في 20:35 أنا دائما كالكولاتينغ إماس مع بانداس: هنا مثال على كيفية القيام بذلك: مزيد من المعلومات حول بانداس إوما: أجاب 4 أكتوبر 15 في 12:42 Don39t أحدث إصدارات الباندا لديها وظائف جديدة وأفضل. نداش كريستيان سيوبيتو 11 مايو 16 في 14:10 لاحظ أنه على عكس في جدول البيانات الخاصة بهم، وأنا لا حساب سما، وأنا لا ننتظر لتوليد إما بعد 10 عينات. وهذا يعني أن قيمي تختلف قليلا، ولكن إذا قمت بتخطيط ذلك، فإنه يتبع بالضبط بعد 10 عينات. خلال العينات العشرة الأولى، يتم حساب إما إما بشكل مناسب. أنا في عملية إنشاء خوارزمية تداول العملات الأجنبية وأراد أن محاولة طلبي في حساب إما (المتوسطات المتحركة الأسي). يبدو أن نتائجي صحيحة (بالمقارنة مع الحسابات التي فعلتها باليد) لذلك أعتقد أن الأسلوب التالي يعمل، ولكن أردت فقط للحصول على مجموعة إضافية من العيون إلى التأكد من عدم فقدان أي شيء. لاحظ أن هذا يعود فقط إما للحصول على أحدث الأسعار، فإنه لا يعود مجموعة من إماس كما أن هذا ليس ما أحتاج إلى طلبي. العودية هو أداة جيدة للعمل الصحيح، ولكن هنا يتم استخدامه لإنجاز حلقات بسيطة. على هذا النحو التعليمات البرمجية. هو أكثر صعوبة في القراءة والعقل عنه. هو أبطأ لأن الكثير من التعليمات البرمجية في إما يحتاج فقط لتشغيل مرة واحدة. سوف تفشل مع قيمة كبيرة بما فيه الكفاية من نافذة بسبب تفيض المكدس المكدس بيثونس. يرجى توثيق على الأقل المعلمات من كل وظيفة، على سبيل المثال. تلك النافذة هي طول النافذة، وهذا الموقف يحسب إلى الوراء من نهاية البيانات. (في الواقع الأمور ستكون أكثر وضوحا إذا كان الموقف هو مؤشر إلى الأمام العادي في البيانات) رفع استثناء عندما تجد معلمة لديها قيمة غير صالحة. لن يؤدي التراجع عن أي شيء بدلا من ذلك إلى حدوث استثناء أكثر إرباكا في وقت لاحق. في الواقع، إذا كنت أحاول المؤشرات (). إما (كلوريبريسز، 600) أحصل على عودة لانهائية لأن سما يعود لا شيء. مما يجعل إيما دعوة سما مرارا وتكرارا. وتكشف النقطة السابقة أيضا أنه إذا لم تكن نافذة البيانات (لين) (2) هي التحقق الصحيح من الصحة. 1 في البيانات نافذة window2 1: - window 1 لا يبدو صحيحا بالنسبة لي. افترض أنك تريد البيانات-window2: - window البيان عودة بريستيما هو في مكان غريب لأنه عند هذه النقطة قمت بحساب تيار جديد. هذه هي الحالة الأساسية للعودة، ومن المعتاد التعامل مع حالة الأساس أولا. اقتراحي ل إيما: أجاب نوف 26 14 في 18:56 مراجعة الضحلة جميلة: أنت لا تحتاج إلى كتابة فئة لما تقومون به (وأقترح عليك إلقاء نظرة على هذا الفيديو). لا يقوم صفك بتغليف أي بيانات وكنت تستخدمه للتو ليكون لديك وظائف في نفس الكيان. أعتقد أن الأمور من الأسهل أن نفهم إذا كنت لتعريف كلاسميثود لجعلها واضحة أنك لن تعتمد حقا على أي حالة على الإطلاق. ومع ذلك، فإن الخيار الأفضل هو تحديد الوظائف فقط في وحدة المؤشرات. أجاب 24 نوفمبر 14 في 18:04 شكرا على اقتراحات أنا فعلا لم يكن لهم كما كلاسميثودس ومناقشتها ذهابا وإيابا بين حتى باستخدام فئة أو مجرد تحديد وظائف في وحدة مؤشر (وأنا سوف تفعل الآن). نداش كريسك نوفمبر 25 14 في 19:12 فقط شاهد الفيديو أيضا، الاشياء العظيمة. نداش كريسك نوفمبر 25 14 في 19:43 الجواب 2017 كومة إكسهانج، إنكليتس يقول لدي قائمة: أريد إنشاء وظيفة تحسب المتوسط ​​ن-تتحرك. حتى إذا كان ن 5، وأود أن رمز بلدي لحساب أول 1-5، إضافته والعثور على المتوسط، الذي سيكون 3.0، ثم انتقل إلى 2-6، وحساب المتوسط، الذي سيكون 4.0، ثم 3 -7، 4-8، 5-9، 6-10. أنا لا أريد لحساب أول n-1 أيام، لذلك بدءا من اليوم نث، إيتل عدد الأيام السابقة. هذا يبدو لطباعة ما أريد: ومع ذلك، أنا لا أعرف كيفية حساب الأرقام داخل تلك القوائم. أي أفكار طلبت فب 14 13 في 21:05 بينما أنا أحب مارتينز الإجابة على هذا، مثل جورج، وكنت أتساءل عما إذا كان هذا لن يكون أسرع باستخدام جمع التوالي بدلا من تطبيق المبلغ () مرارا وتكرارا على الأغلب نفس الأرقام . كما أن فكرة وجود قيم لا شيء كقيمة افتراضية خلال مرحلة الصعود هي مثيرة للاهتمام. في الواقع قد يكون هناك الكثير من السيناريوهات المختلفة يمكن للمرء أن يتصور للمتوسطات المتحركة. يتيح تقسيم حسابات المتوسطات إلى ثلاث مراحل: منحدر أعلى: بدء التكرارات حيث عدد التكرار الحالي لوت حجم النافذة تقدم ثابت: لدينا بالضبط حجم النافذة عدد العناصر المتاحة لحساب متوسط ​​عادي: سوم (إكسيتيرونكونتر-وينزيزي: إيتيراتيونكونتر) ويندوزسيز المنحدر أسفل: في نهاية البيانات المدخلات، يمكننا أن نعود آخر النافذة - 1 متوسط ​​الأرقام. هيريس وظيفة تقبل التكرارات التعسفية (المولدات على ما يرام) كمدخلات للبيانات أحجام النوافذ التعسفية 1 معلمات لتبديل إنتاج أونوف القيم خلال مراحل الدالة المنحدرة أوبدون وظائف الاستدعاء لتلك المراحل للسيطرة على كيفية إنتاج القيم. ويمكن استخدام هذا لتوفير الافتراضي (على سبيل المثال لا شيء) أو لتوفير متوسطات جزئية يبدو أن أسرع قليلا من إصدار مارتينز - الذي هو أكثر أناقة بكثير، على الرغم من. هيريز رمز الاختبار: يمكن الآن حل السؤال الأصلي مع هذه الدعوة وظيفة: أجاب 18 فبراير 13 في 18:15 استخدام مجموع وخريطة وظائف. وظيفة الخريطة في بيثون 3 هو في الأساس نسخة كسول من هذا: أنا متأكد من أنك يمكن تخمين ما وظيفة المجموع لا. أجاب 14 فبراير 13 في 21:07 النهج الذي يتجنب إعادة حساب مبالغ وسيطة .. جعل هذا يعمل (إنت (v)). ثم. ريبر (رونسومليستك - رونسومليستك-5) 5) إذا كنت النمل لتحملها حول الأرقام سلاسل .. ألت دون العالمي: تأكد من القيام الرياضيات العائمة حتى لو كنت إدخال القيم هي أجاب صحيحة عدد 14 فبراير 13 في 22:04 في الواقع تشغيل سوم خوارزمية أسرع. نشرت I39ve إجابة تثبت وجهة نظرك. هناك 39 فقط لا حاجة لمتغير عالمي هنا. نداش كفي 18 فبراير 13 في 18:16 الحق أنت، كنت أحاول من الصعب جدا ل أفيود صريحة للحلقة. نداش إدجنتب 19 فبراير 13 في 18:37 هناك حل آخر توسيع وصفة إيترتولس زوجي (). يمكنك تمديد هذا إلى نويس (). والتي تعطيك نافذة انزلاق (ويعمل إذا كان التكرار هو مولد): في حين أن تكلفة الإعداد عالية نسبيا ل قصيرة تكراري هذه التكلفة يقلل في تأثير أطول مجموعة البيانات. هذا يستخدم سوم () ولكن رمز أنيقة بشكل معقول: أجاب نوف 26 16 في 14:59

No comments:

Post a Comment